الشروط العامة لاستخدام الموقع
شارك
4
4453
${titre}
شارك
${share}
${counter}
${date}
الشروط العامة لاستخدام الموقع
إن في استعمالك لموقع diwan.tn هو قبول صريح منك لشروط استخدام الموقع. وعند ولوجك في كل مرة لهذا الموقع فإننا نعتبرك مطلعا على آخرإن في استعمالك لموقع diwan.tn هو قبول صريح منك لشروط استخدام الموقع. وعند ولوجك في كل مرة لهذا الموقع فإننا نعتبرك مطلعا على آخر تحديثات الشروط العامة لاستخدامه.

مصطلح "مستخدم" فيما يلي يقصد به كل شخص يتصل بالموقع.

في حالة عدم موافقتك على شروط الاستخدام أو عند عدم الالتزام بها فإن إدارة الموقع يمكنها منعك من الولوج إليه والانتفاع بخدماته.
موقع ديوان غير مسؤول عن أي استعمال غير قانوني أو أي استخدام خبيث لخدمات الموقع.
بإمكان المستخدم استعمال الموقع والخدمات بموجب ما ينص عليه القانون فقط.
قد يقوم المشرفون بمنع الوصول إلى خدمات الموقع إذا لم يمتثل المستخدم لشروط الاستخدام أو لبعضها، أو إذا وقع تصرف مخالف للقانون أو لشروط الاستخدام عند استخدام الموقع.
تعتمد النسخة العربية من شروط الاستخدام وتبقى النسخ باللغات الأخرى صالحة للاستئناس فقط
وصف الموقع
هذا الموقع يقدم لكم ، بصفة غير رسمية، معلومات مبسطة في شكل محاكاة لمعاليم تسجيل العقود ومعاليم جولان العربات وبعض المعلومات الأخرى الخاصة بالجباية بتونس. يمكن تصنيف خدمات هذا الموقع ضمن صنف خدمات المبسّط الإداري ولا يمكن اعتبار هذه الخدمات استشارات قانونية أو جبائية.

هذا الموقع لا يقدم المعلومات بصفة رسمية ولا بصفة متكاملة وعمليات الحساب أو المحاكاة المتوفرة بالموقع هي حسابات تقريبية وبالتالي لا يمكن مآخذة الموقع بسبب أي خطأ متسرب بمحتواه كما لا يمكن الاحتجاج بما يرد في الموقع لدى المصالح الإدارية الرسمية بالبلاد التونسية.
وصف خدمات الموقع :
يوفر الموقع خدمات مجانية وخدمات بمقابل خاصة بالمشتركين.

تتمحور خدمات الموقع في :
1- خدمة محاكاة المعاليم المختلفة :
إن خدمة محاكاة معاليم التسجيل ومعاليم الجولان ومعاليم الضرائب الأخرى تعتبر خدمة لإعلام المستخدمين بالمبالغ المستوجبة عليهم حسب التقريب وذلك حسب اجتهاد فريق عمل الموقع.
2- خدمات الاعلام والتفسير والتبسيط :
هذه الخدمات تمكن المستخدمين من الحصول على المعلومة الإدارية بطريقة أسهل من المعتاد ولكن المعلومات الإدارية المقدمة ليست رسمية ولا ترتقي إلى مستوى الأجوبة الإدارية الرسمية أو إلى درجة الإجابة عن استشارات.
3- خدمة المشتركين :
هذه الخدمة تكون عادة بمقابل مادي وتمكن المشتركين من الوصول إلى جميع خيارات المحاكاة بدون استثناء بالإضافة إلى الحصول على جميع المعلومات الإضافية المحجوبة في النسخة المجانية كما يمكن الاشتراك المستعملين من الاطلاع على الوثائق المختلفة المتعلقة بأجوبة الإدارة العامة للتشريع الجبائي أو ببعض النصوص القانونية أو الصادرة عن مؤسسات الدولة الرسمية كما يمكن الاطلاع على نماذج من عقود وكتابات مختلفة وعلى بعض النصوص المهمة الأخرى.

إن الاطلاع بالنسبة للمشتركين بمقابل يكون بمقدار معين حيث يقع إعلام المشترك بعدد الاطلاعات الممكنة والفترة المسموح بها.

عدد المحاكاة والاطلاعات على الوثائق المسموح بها لكل مشترك هي سقف لا يمكن تجاوزه وإذا إنتهت فترة الإشتراك فإن رصيد الاطلاعات والمحاكاة المتبقي يصبح صفرا وبالتالي لا يمكن مطالبة الموقع بالاستشارات المتبقية في الرصيد .

نذكركم مرة أخرى وأن خدمات الموقع تحاول أن تقدم محتوى دقيقا وذا جودة عالية ولكن لا تضمن تسرب الأخطاء والنقائص على مستوى المعطيات الغير رسمية المقدمة بالإضافة إلى عدم إمكانية الاحتجاج بمحتوى الموقع لدى الإدارة التونسية.

كما نعلمكم وأن القائمين على موقع ديوان غير مسؤولين عن النقائص الموجودة على مستوى المحاكاة والوثائق نظرا لعدم شمولها على جميع طلبات المستعملين أو نظرا لعدم اكتمالها

يمكـّن الموقع كل مشترك على حدة من اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بالفرد الواحد وأصحاب الموقع غير مسؤولين عن حضر المستعملين بسبب الإساءة في الاستخدام أو بسبب انقطاع اتصالهم بالأنترنت.
طرق الخلاص والاشتراك بالموقع :
يتم الخلاص حسب العروض المتوفرة بالموقع حيث يقع تمكين كل مشترك من استغلال الموقع حسب العرض الذي ينخرط فيه والذي يقدم ، حسب قيمة الاشتراك، عددا معينا من الاطلاعات المسموح بها وفترة معينة للاشتراك يمكنه خلالها من الولوج بالفضاء الخاص بالمشتركين.

يمكن الخلاص عن طريق تحويل بنكي وغيره من الطرق المتوفرة المعلن عنها بالموقع

هيئة الموقع غير مسؤولة عن أي خطأ يقع عند الخلاص إلا في الحالات الاستثنائية التي تقررها الهيئة. هذه الحالات الاستثنائية غير محددة وتخضع للسلطة التقديرية لهيئة الموقع.

لا يمكن الغاء الاشتراك في صورة وقوع الخلاص واستخراج الفاتورة من طرف المشرفين على الموقع.
#شروط #استخدام #موقع #ديوان